أبو زيد يستقبل نظيره الأسبق في المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة

تاريخ النشر 2022-10-19



رام الله – استقبل رئيس ديوان الموظفين العام رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة الوزير موسى أبو زيد، اليوم الأربعاء، رئيس ديوان الموظفين العام السابق د. محمد أبو شريعة، وذلك في مكتبه بحرم المدرسة في أبو شخيدم شمال رام الله.

 

جاء ذلك لاطلاع د. محمد أبو شريعة، على عمل المدرسة الوطنية في تنمية قدرات الموارد البشرية في دولة فلسطين، ومساهمة المدرسة الوطنية في مجال الإدارة العامة، وتعرف على البرامج التدريبية النوعية التي تقدمها المدرسة الوطنية وأنشطتها المختلفة التي تستهدف موظفي القطاعات العاملة في الدولة (مدني، أمني وعسكري، الخاص، الأهلي)، واطلاعه على إمكانياتها وتجهيزاتها من مساحات واسعة وخضراء وقاعات تدريبية ومكتبة.

 

 وقال رئيس ديوان الموظفين العام السابق د. محمد أبو شريعة سعدت كثيراً بزيارتي للمدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة، فهي مفخرة كبيرة، كنا نتمنى أن نراها في دولتنا الفلسطينية

 

وتمنى د. أبو شريعة التقدم والازدهار والنجاح للمدرسة الوطنية فهي فخر لمؤسساتنا الوطنية.

 

بدوره، رحب الوزير موسى أبو زيد ب د. محمد أبو شريعة، وقال إننا نثمن عالياً جهود من سبقونا في بناء مؤسسات دولة فلسطين ونهتم باطلاعهم على عملنا اليوم، فنحن نبني ونطور وسيأتي من يمضي بمؤسساتنا قدماً من بعدنا، ولا يجوز لأحد أن يعتقد أن المؤسسات تبدأ من عنده، ونعمل في سبيل الارتقاء بمؤسسات الدولة ورفع اسم فلسطين عالياً.